تفسير: الجسم

الجسم صحة الجسم وقوته قوة الدين والإيمان. فإن رأى كأن جسمه جسم حية فإنه يظهِر ما يكتم من العداوة. وإن رأى كأن له إلية كإلية الكبش فإن له ولداً مرزوقاً يتعيش منه. ومَن رأى جسمه من حديد أو من فخار فإنه يموت. فإن رأى زيادة في جسمه من غير مضرّة فهو زيادة في النعمة عليه. ومَن رأى أنه يحكّ جسمه فإنه يتفقّد الأحوال بقرابته، وينال منهم تعبا. وإن رأى أنه احتكّ ولم تسكن الحكة ناله تعب من أهله، وإن سكنت الحكة فإنه ينال خيراً عظيماً. وسُمن الجسم وعِظَمُه يدل على زيادة المال والعز. وهزال الجسم يدل على الفقر ونقص المال والعلم، وقد يدل على اجتماعه بمن يكرهه. والجسد في المنام دليل على ما يواري الإنسان ويتجسد به كاللباس والزوجة والمسكن والمحبوب والولد، وعلى من يحتمي به من الأذى كالسلطان والسيد وولي الأمر، فقوته وحسنه وسُمنه دليل على حسن حال مَن دلّ عليه ممن ذكر، وأمّا ضعفه وتغيّر لونه فدليل على سوء حال مَن دلّ عليه. وإذا كان الجسم في المنام سميناً بهياً دلّ ذلك على علو القدر والنصر على الأعداء.

  • بواسطة: زائر
    حلمت أني رأيت نصف جسمي السفلي من البطن للرجلين مقسوم عن جسمي الكامل وموضوع في المرحاض ولكني أنا أتحرك بجسمي الكامل فأدخل على المرحاض و اتامل هذا النصف المقطوع ثم احاول التخلص منه بالمرحاض ولكن لااستطيع التخلص الا من قدماي
  • بواسطة: زائر
    انا منتقبه حلمت اني لبسه النقاب وذراعي لاخره باين وانا واقفه بشتري حاجات وفي رجال واقفه وقمت غطيطه وشويه ولقيت منطقه الصدر بانت دا ايه ؟!
  • بواسطة: زائر
    انا منتقبه حلمت اني لبسه النقاب وذراعي لاخره باين وانا واقفه بشتري حاجات وفي رجال واقفه وقمت غطيطه وشويه ولقيت منطقه الصدر بانت دا ايه ؟!
  • بواسطة: زائر
    حلمت انو بنتي جلدها بيسيح وعظمها مبين شو هدا الحلم
  • بواسطة: زائر
    حلمت اني اتالم الم شديد في جسدي كله يمنعي من الوقوف والكلام وكنت في بيت جدتي و خادمتها كانت تحاول تجلسني لكن لم تستطع (مع العلم ان عمري 14 ، ادرس وغير متزوجه او مخطوبه ).
    الرجاء تفسير الحلم سريعا..
عرض المزيد من التعليقات
عن حواء لايف :
افضل موقع نسائي انه موقع حواء لايف عالم حواء المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ماهو جديد في عالم المرأة العصرية افضل موقع نسائي انه موقع المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ....

جميع الحقوق محفوظة © لموقع حواء لايف 2011 -2013