تفسير: الهدية

الهدية: خطبة، فمن رأى أنه أهدى إلى أحد هدية، أو أهدي إليه شيء، خطبت إليه ابنته أو امرأة من أقربائه، وحصل النكاح لقوله تعالى: (وإني مرسلة إليهم بهدية فناظرة بم يرجع المرسلون). فكانت بلقيس مرسلة بالهدية، وكان سليمان خاطبا لها. وقيل إن الهدية المحبوبة تدل على وقوع صلح بين المهدي والمهدى إليه. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " تهادوا تحابوا " .

  • بواسطة: زائر
    انا حلمت انو جاتني سياره
    ماهو تفسير الحلم؟
  • بواسطة: زائر
    اكتب تعليقك حلمت اني حبيبي عطني تلفون
  • بواسطة: زائر
    انا معجبة بشخص ومن بعض تصرفاته ألاحظ أيضاً أنه معجب بي حلمت بأني كنت في أوضة انا و أصدقائي و واحدة من صديقاتي معجبة به كانت موجودة وكانت تنظر إليه وهو كان نائم على السرير وكان ينظر إليا أنا وشافني واقفه متوترة فسألني هتعملي إيه فقلت له هرتب هدومي في الشنط فخرج وذهب لأوضة تانيه فخرجت بعدها وذهبت إليه و كانت شنطة سفره جاهزة ففتحها وكان بها هدومه نظيفة ومرتبة و كان بها أيضاً مصحف كبير وأعطاني من الشنطة كتابا جديدا في شنطه شفافة تدل على انه جديد وكان مبتسم فأخذته منه وأنا مبسوطة جدا و قلت له بأني سأقرأه فنظر إليا وهو مبتسم ثم ذهبت إلى غرفتي وأحتفظت بالكتاب في شنطة سفري وأنا مبسوطة جدا و فضلت أكمل ترتيب باقي ملابسي في الشنطة ،،مع العلم أني قبل أن أنام كنت على حيرة من أمري وكنت أفكر كثيراً وأقول لنفسي هل سيكون من نصيبي وفضلت أدعي ربنا بأن يجعله من نصيبي وأن ربنا يبعتلي أي حاجة تقولي على اللي في نيته،،أرجو تفسير الحلم ولكم جزيل الشكر والتقدير.
  • حلمت ان واحد اعطانى 2تيشرت
  • بواسطة: زائر
    انا حلمت ان امي تعطيني سجادة صلاة
عرض المزيد من التعليقات
عن حواء لايف :
افضل موقع نسائي انه موقع حواء لايف عالم حواء المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ماهو جديد في عالم المرأة العصرية افضل موقع نسائي انه موقع المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ....

جميع الحقوق محفوظة © لموقع حواء لايف 2011 -2013