تفسير: الولادة

الولادة لو رأى ملك في المنام أن زوجته ولدت ذكراً ولم تكن حاملاً فإنه ينال كنوزاً. وإن رأت الحامل أنها ولدت ولداً ذكراً فإنها تضع أنثى، والعكس بالعكس. والبنت فرج في التأويل، والابن هم. وإن رأى مريض أن أمه ولدته فإنه يموت، وإن كانت امرأته حاملاً فإنها تلد ابناً. وولادة البنت فرج السجين. وإن رأى الرجل أنه ولد غلاماً فإنه يمرض وينجو من غم ويظفر بعدوه. وإن ولدت الحامل قطاً فالولد لص، والولادة خروج من الشدائد والأمراض أو مفارقة الأهل والجيران. والولادة راحة وفرج وقضاء دين وتوبة. ومن رأى أنه يلد فإن كان فقيراً صار غنياً، وإن كان غنياً وقع في هم وغم، وإن كان عازباً تزوج سريعاً. وإذا رأى المريض أنه يلد دلّ ذلك على الموت. ومن رأى أنه قد ولدت له بنت ركبه دين. ومن رأى أن ابنته ماتت وحفر لها قبراً فإنه يقضي دينه.

  • بواسطة: زائر
    حلمت بان انجب طفلا لاكن لم اعرف انه ولد او بنت وكانت امي هي التي تولدني وكان معها ملقط وتحاول ان تولدني ولا كن ولادتي متعسرة وعلما بان هاذي الحلم يتكرر معي كل مرة وانا لست متزوجة وانا في مرحلتي الثانوية ..
  • بواسطة: om hams
    ارجو تفسيره بسرعة وجزاكم الله خيرا
  • بواسطة: om hams
    حلمت ان امى التى قد ماتت فى المستشفى وقد ولدت غلاما
  • بواسطة: زائر
    ارجوكم ماتفسيره
  • بواسطة: زائر
    ارجوكم ماتفسيره
عرض المزيد من التعليقات
عن حواء لايف :
افضل موقع نسائي انه موقع حواء لايف عالم حواء المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ماهو جديد في عالم المرأة العصرية افضل موقع نسائي انه موقع المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ....

جميع الحقوق محفوظة © لموقع حواء لايف 2011 -2013