تفسير: نقود

نقود إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل بسيطة يعقبها كثير من الأفراح وتبدل الحال. إذا دفعت نقوداً في الحلم فهذا فأل سيئ. إذا قبضت عملة ذهبية فهذا ينبئ بالخير العميم والمسرات. إذا خسرت نقوداً في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في محيط الأسرة كما أن أعمالك ستشهد بعض العثرات. إذا أحصيت نقوداً في الحلم ووجدتا ناقصة فهذا ينبئ بأنك ستدفع مبلغاً من المال وستحزن لذلك. إذا حلمت أنك سرقت نقوداً فهذا ينبئ بأنك في خطر وعليك أن تزن خطواتك. يرمز توفير النقود في الحلم إلى الجاه والثروة وراحة البال. إذا حلمت أنك ابتعت نقوداً فهذا ينبئ بأنك ستستأجر شيئاً ما إذا رأيت نفسك في الحلم تتفرج على مبلغ من المال فهذا ينبئ بأن الثروة والجاه ليسا بعيدين عن متناول يديك. إذا حلمت أنك عثرت على لفة أوراق مالية وأن فتاة طالبتك بها فهذا ينبئ بأن صديقة لك ستسبب خسارتك في تجارتك. سيكتشف الشخص الذي رأى الحلم أنه يعش بعيداً عن الواقع ويبذر نقوده دون وعي. هذا النوع من الأحلام تحذيري. إذا حلمت أنك تملك وفرة من النقد، ولكنه قدي الاقتراض فهذا ينبئ أن الآخرين سوف ينظرون إليك كرجل بارز ولكن سوف يجد أولئك الذين يقتربون منك أنك مرتزق وعديم الشعور. إذا حلمت فتاة أنها تنفق نقوداً مقترضة فهذا ينبئ أنها سوف تضبط متلبسة بالخداع وسوف تفقد بذلك صديقاً قيماً.

  • بواسطة: زائر
    une amie à moi a vu dans son rêve qu\\\'elle a remis à son pére rabi yarahmou une somme de 5000 DA et elle s\\\'inquiété que ca ne sois mauvais singe.

    pour information cette amie est malade pour le moment et devra prochainement inchallah subir une intervention

    Merci et bonne continuation
  • بواسطة: زائر
    حلمت اني وجدت كثير من المال في ساحت المدرسه واخذته كل المال المبسوط على الارض فارجعته الى صاحبه
  • بواسطة: زائر
    حلمت اني وجدت كثير من المال في ساحت المدرسه واخذته كل المال المبسوط على الارض فارجعته الى صاحبه
  • ارجو تفسير الحلمه في اسرع وقت ولكم جزيل الشكر
  • بواسطة: زائرقصي
    انا حلمت انه جاني مبلغ بقيمه 500 الف ريال واعطيته 5 اشخاص وزاد من المبلغ 50 الف ريال وش تفسيره
عرض المزيد من التعليقات
عن حواء لايف :
افضل موقع نسائي انه موقع حواء لايف عالم حواء المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ماهو جديد في عالم المرأة العصرية افضل موقع نسائي انه موقع المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ....

جميع الحقوق محفوظة © لموقع حواء لايف 2011 -2013