تفسير: طفل

طفل إذا حلمت برؤية أطفال جميلين كثيرين فإن هذا يبشر بنجاح كبير وبركة. إذا حلمت أم أن طفلها مريض مرضاً طفيفاً فإنها قد تراه وهو يتمتع بصحة قوية ولكن قد تزعجها توافه أخرى. إذا رأيت أطفالاً يعملون أو يدرسون فإن هذا يعني أوقاتاً هادئة ونجاحاً عاماً. إذا حلمت أن طفلك مريض على نحو ميؤوس منه أو أنه ميت فثمة ما ينبغي أن يثير مخاوفك كثيراً، إذا أن صحته مهددة على نحو محزن. إذا حلمت بطفلك الميت فإن هذا يدل على قلق وخيبة أمل في المستقبل القريب. إذا حلمت برؤية أطفال حزانى فإن هذا يعني متاعب يسببها لك الأعداء ونذيراً يثير القلق بعمل مخادع صادر عن أناس يتظاهرون بالود لك. إذا مرحت ولعبت مع أطفال فإن هذا يشير إلى أن جميع مشاريع الحب والمضاربات التجارية سوف تنتصر. إن الحلم بأطفال يبكون يدل على صحة سيئة وإحباطات. يدل الطفل النظيف اللامع على تعويض عن حب وأصدقاء دافئين كثر. إذا كان الطفل يمشي بمفرده فهذا دلالة أكيدة على الاستقلال والتجاهل الإجمالي للأشخاص الأصغر شأناً. إذا حلمت امرأة أنها ترضع طفلاً فسوف يخدعها شخص تثق به أكثر من أي شخص آخر. وإذا حلمت أنك تأخذ طفلك وهو مريض بالحمى فهذا فأل سيئ. ستبتلى بأحزان في رغبتك. إذا حلمت بميلاد طفل جديد فإن هذا يعني مفاجآت سارة قريبة منك. إذا حلمت فتاة أن لديها طفلاً فإن هذا ينبئ أنها ستكون متهمة بالتساهل في اللهو اللا أخلاقي. إذا رأيت طفلاً يسبح فإن هذا ينبئ بنجاة محظوظة من شرك ما.

  • بواسطة: زائر
    حلمت ابنتى اننى احمل طفلا فوق بطنى فاذا بابنت الكبرى تضربه على ماخرته والطفل يبتسم جزاك الله كل خير
  • بواسطة: زائر
    حلمت امس ان امي حامل بولد كما ماقال اخوي هو صغير ويبا ولد يلعب مع اخوي في اي تفسير
  • بواسطة: زائر
    اكتب تعليقك نريد تفسير الأحلام بدقه ووضوح
  • بواسطة: زائر
    انا مش متزوجه وحلمت لقيت طفل في بيتنا وشلتو بقي يصرخ ويقولي يبت الكلب ايه تفسير
  • بواسطة: زائر
    حلمت اني كنت بزواج وقد كنت مبسوطه ولكن مافاجاني بالزواج ان لي ولدان من زوج اخر وجميع من كان حاضر يعلم بذالك الا انا فيبدو انني كنت فاقده لذاكرتي وهم يعلمون ذلك وقد اخبروني فاحتظنت الولدان فقد كانا جميلين مرتبين ولكني لم اتعرف عليهم وقد اخبروني صديقاتي من يكون طليقي فاذا بي اكتشف ان طليقي شاعر معروف لدينا،وقد احسست اني متلهفه للقائه وسلامه ،والمفاجاءه اني اثناء خروجي من الحفل اكتشف ان زوجي راكب معه وان طليقي فاالحلم هو من سيوصلنا ..وقد ركبت معه متسائله هل زوجي يعلم ان هذا طليقي ..ولكني احسست اني اريد مكالمته اول لمسه لو دقائق ..وقد احسست انه يود مكالمتي هو كذالك ..
    وشكرا ارجوووو تفسيره في اسرع وقت ولكم شكري
عرض المزيد من التعليقات
عن حواء لايف :
افضل موقع نسائي انه موقع حواء لايف عالم حواء المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ماهو جديد في عالم المرأة العصرية افضل موقع نسائي انه موقع المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ....

جميع الحقوق محفوظة © لموقع حواء لايف 2011 -2013