تفسير: انفجار

انفجار إذا حلمت بانفجارات فإن هذا ينبئ أن أعمالاً مستهجنة صادرة عن أولئك المرتبطين بك سوف تسبب لك خسارة واستياء عابرين وأن العمل سوف يزعجك أيضاً. إذا حلمت أن وجهك، أو وجوه الآخرين، قد اسود أو تشوه فإن هذا يعني أنك سوف تتهم بالحماقة وسوف يكون هذا الاتهام جائراً على الرغم من أن الظروف يمكن أن تدينك. إذا رأيت الهواء مكتظاً بالدخان والحطام فإن هذا يشير إلى استياء غير عادي في دوائر العمل والكثير من العداء الاجتماعي. إذا حلمت أنك محاط باللهيب أو طائر في الهواء بفعل انفجار عصف بك فإن هذا ينبئ أن أصدقاء غي مخلصين سوف ينتهكون حرمة حقوقك ويسيئون استعمال ثقتك. على الفتيات أن يحذرن من زملاء من الجنس الآخر بعد هذا الحلم.

  • بواسطة: زائر
    رأيت اني في المطبخ وانفجر علي قدر الضغط ولم يحدث لي شي وطار للسماء ونزل ولكنه سقط خارج المنزل
  • بواسطة: زائر
    حلمت باني كنت في حفلةعرس و كنا في الطابق الثاني و الانفجار في الطابق الاول فهرعنا الى السطح و تواصل الانفجار الى الطابق الرابع و بقي طابقان و دهبت الكهرباء و بعدها نزلت انا و ابنة خالتي للبحث عن عايلتي و كنت اردد جدتي لا تتركيني و كنت ايكي و خائفة من ان تتركني و تموت و بعدها وجدنا جدتي و امي التي قالوا لي انها ماتت لكن لم ابه لانني كنت ابحث عن جدتي و نزلنا انا و امي و ابنة خالتي و جدتي بعدها بساعة اتت سيارة الطوارئ و استيقظت و انا اعانق جدتي.
  • بواسطة: زائر
    انجب
  • بواسطة: majda
    lam afham jaydan wa in a hada al mawki3a sayie
  • بواسطة: manal
    الكون مو الوكون
عرض المزيد من التعليقات
عن حواء لايف :
افضل موقع نسائي انه موقع حواء لايف عالم حواء المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ماهو جديد في عالم المرأة العصرية افضل موقع نسائي انه موقع المتجدد دائما يقدم للعضوات كل ....

جميع الحقوق محفوظة © لموقع حواء لايف 2011 -2013